العودة   الموقع التاريخي بني عجوين > .:: المنتديات الرياضية والترفيهية ::. > منتدى الشباب والرياضة

منتدى الشباب والرياضة الرياضة بأنواعها , رصد الحدث و تعليقات الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2013   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 28
المشاركات: 4,901 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 10
احمدابن عجوين is on a distinguished road
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمدابن عجوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الشباب والرياضة
7asri دوري أبطال آسيا: الهلال والعين .. االأهلي يواجه الغرافة اليوم في ختام مباري

دوري أبطال آسيا: الهلال والعين .. قمة الزعماء

الأهلي يواجه الغرافة اليوم في ختام مباريات الجولة الأولى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقطة أرشيفية تجمع الهلال والعين








الرياض – أحمد البريك سيكون بطل كأس ولي العهد السعودي الهلال في اختبار صعب أمام متصدر الدوري الإماراتي العين مساء اليوم على ملعب طحنون بن محمد (القطارة)في العين، ضمن مباريات ختام الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا والتي انطلقت أمس الثلاثاء.

ويستضيف اليوم أيضا الأهلي السعودي الغرافة القطري وسابهان الإيراني النصر الإماراتي، ويحل الاستقلال الإيراني ضيفا على الريان القطري.

وكان دوري أبطال آسيا انطلق، أمس الثلاثاء، بفوز تركتورسازي الإيراني على الجزيرة الإماراتي 3-1 والشباب السعودي على الجيش القطري 2-1 فتصدر تركتور المجوعة الأولى، فيما فاز لخويا القطري على الشباب الإماراتي 2-1 وفوز بختاكور الأوزبكي على الأتفاق السعودي بهدف دون رد، فتصدر لخويا المجموعة الثانية في وقت سحق فيه اف سي سيول الكوري الجنوبي ضيفه ديانع سو الصيني 5-1 وتعادل فيغالتا سينداي الياباني مع برويرام التايلاندي بهدف لكل منهما، فاحتل اف سي صدارة المجموعة الخامسة، بينما وكسب غيوانزا الصيني ضيفه اوروا ريد الياباني 3-صفر، وتعادل موانغثونغ يونايتد التايلاندي مع جونبيك هيواندي الكوري الجنوبي فذهبت صدارة المجموعة السادسة للفريق الصيني.
العين والهلال


ستكون الأنظار متجه صوب ملعب طحنون بن محمد (القطارة) بمدينة العين لمعرفه ماذا سيفعل بطل كأس ولي العهد السعودي الهلال أمام متصدر الدوري الإماراتي العين، والذي يسعى أن يعوض خسارته الأخيرة في الدوري امام دبا الفجيرة .

ويتوقع أن تكون المباراة التي تلعب ضمن المجموعة الرابعة مثيرة وقوية، خاصة وأن مدرب العين هو الروماني كوزمين اولاريو الذي كان مدربا للهلال قبل ثلاثة مواسم ويقوده الروماني الأخر ميريل راودي لاعب الهلال في الثلاثة مواسم الماضية .. كما أن كلا الفريقين يطلق عليهما لقب (الزعيم).

وستعج المباراة بالنجوم الكبار.. فعدا رادوي يعتمد العين على أفضل لاعب في الخليج عمر عبدالرحمن (عموري)واليكس بروسكي فيما سيعتمد الهلال على البرازيلي ويسلي لوبيز مع ياسر القحطاني الذي لعب الموسم الماضي مع العين أيضا، إضافة لمحمد الشلهوب وسلمان الفرج والمدافع البرازيلي أوزيا.

ويكشف مدرب الهلال الكرواتي زلاتكو عن نوايا هجومية على الرغم من أنه يلعب خارج الديار، وقال في مؤتمر صحافي سبق المباراة: "لن ألعب دفاعياً لأنني جئت إلى العين، لتقديم عرض وتحقيق نتيجة قوية، ونحن سنلعب بشعار الهلال، ويجب أن نقدم ما يليق بسمعته وشهرته القارية" .. وتابع متحدثا عن العين: "لن تخدعنا خسارة العين الأخيرة أمام دبا الفجيرة بهدف وحيد في الدوري الإماراتي، لأننا نعلم مدى خطورة العين هجومياً، ونعلم أيضاً أن لكل بطولة خصوصيتها، والعين لن يكون خصماً سهلاً على ملعبه وأمام جمهوره، وذلك على ضوء متابعتي للعديد من مباريات الفريق الإماراتي هذا الموسم".

من جانبه شدد كوزمين على أن من سوء حظهم أن كانت بدايتهم مع الهلال الذي يعرفه جيدا.. وقال: "مواجهة الهلال لن تكون سهلة، لكني وضعت جميع الاحتمالات المنتظرة لتلك المواجهة التي نسعى من خلالها للتأكيد على قدرتنا وعكس المستوى الحقيقي للعين، من خلال المجموعة الرابعة الصعبة".

الريان والاستقلال


وضمن المجموعة نفسها يستضيف الريان القطري الاستقلال الإيراني في مباراة صعبة على الفريق القطري، فالاستقلال هو بطل الدوري الإيراني في وقت يعاني فيه الريان من بعض المشكلات الفنية أدت لتراجعه للمركز الرابع، ولكنه برهن على قوته بعد أن صعق المتصدر السد بأربعة أهداف في كلاسيكو الكرة القطرية قبل أن يعود ليتعادل مع الخريطيات 2-2.

وأبدى المدير الفني للريان لأوروغوياني دييغو أغيري قلقه من قلة خبرة لاعبيه وقال في مؤتمر صحافي: "أشعر بالقلق من أمرين: الأول يتمثل في نقص الخبرة إلى حد ما، وقلة عدد اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة في ظل وجود عدد ليس بقليل من الشباب، أما الأمر الثاني فهو عدوى الإصابات التي أخشى أن تطارد اللاعبين خلال المشوار الآسيوي".

فيما بدا مدرب الاستقلال الإيراني أمير قلعهنويي واثقا من الفوز اليوم "أثق في لاعبي فريقي الذي أعتبره من أفضل الفرق في آسيا ولكن هذه الثقة لن تصل أبداً لحد الغرور، نحترم الريان كثيراً بما يضم من لاعبين مميزين، وأدرك تماماً أن المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة، كما أنني أعرف تمام المعرفة أن فريقي وقع في مجموعة صعبة للغاية بالبطولة".

الأهلي والغرافة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الغرافة القطري يحل ضيفا على الأهلي السعودي

يحل الغرافة القطري سادس الدوري المحلي ضيفا على الأهلي السعودي الذي لا يبلي هو الأخر جيدا في الدوري السعودي، ضمن مباريات المجوعة الثالثة، ويأمل الأهلاويون تكرار انجازهم في البطولة السابقة والذي بلغوا فيها المباراة النهائية، ولكن الفريق يعاني من مشكلات فنية كثيرة جراء الإصابات وفقدانهم لصانع لعب جيد .. ووعد مدرب الغرافة حبيب الصادق أن يظهر فريقهم اليوم بشكل مغاير عما كان عليه في دوري النجوم القطري، وقال: "النتائج لم تكن على ما يرام في بطولة الدوري، ولكن ذلك يعود لأكثر من سبب منها عدم وصول اللاعبين للدرجة المطلوبة من الانسجام، خاصة في ظل التغييرات التي طرأت على الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولكن في الوقت نفسه الاداء يتحسن من مباراة لأخرى، ونتمنى أن نكون في يومنا خلال مباراة الغد".




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقطة سابقة من مباراة الأهلي والغرافة القطري

وتابع: "سنؤدي بشكل متوازن ولا أتصور أن الأهلي سيلعب مدافعاً في الدوحة وعموماً سنحاول تحقيق أفضل نتيجة".

وضمن المجوعة ذاتها يحل النصر الإماراتي ضيفا على سابهان الإيراني، وستكون المواجهه بين رابع الدوري الإيراني وسادس الدوري الإماراتي، وهي فرصة مثالية للاثنين للتعويض.

وفي مجموعات الشرق يستضيف سانفريس هيروشيما الياباني بونيودكور الأوزبكي، ويحل بكين غوان الصيني ضيفا على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي (المجموعة السابعة)، فيما يستضيف سنترال كوست الأسترالي سوون سامسونغ الكوري الجنوبي وقوة جوه رينيهالضيني كاشيوا ريسول الياباني (المجموعة الثامنة).












عرض البوم صور احمدابن عجوين   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2013   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 18
المشاركات: 3,465 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 10
عبدالهادي العجوين is on a distinguished road
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالهادي العجوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمدابن عجوين المنتدى : منتدى الشباب والرياضة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












لاإله إلا الله عدد ماكان,وعدد مايكون, وعددالحركات والسكون

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/url[/IMG]

عرض البوم صور عبدالهادي العجوين   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2013   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 1486
المشاركات: 149 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 10
عبدالكريم عبيدالله العجوين is on a distinguished road
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالكريم عبيدالله العجوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمدابن عجوين المنتدى : منتدى الشباب والرياضة
افتراضي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












عرض البوم صور عبدالكريم عبيدالله العجوين   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond
الموقع التاريخي بني عجوين